أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / عمرو دياب في عيد ميلاده ال 60
عمرو دياب في عيد ميلاده ال 60
عمرو دياب في عيد ميلاده ال 60

عمرو دياب في عيد ميلاده ال 60

عمرو دياب في عيد ميلاده ال 60

 

المطرب عمرو دياب المصري والعالمي في عيد ميلادة ال 60، عمرو دياب من مواليد يوم 11 من شهر اكتوبر عام 1961 وقد نشر إبنه عبدالله صور نادرة له بخصوص هذه المناسبة.

قد نشر عبد الله نجل عمرو دياب، صورة منذ ايام الطفولة تجمعه هو ووالده وشقيقتة، علي الاستوري في حسابه، وكب تعليق ( عيد ميلاد سعيد يا بابا أحبك )، وكذلك نشرت ايضا جانا نجلة عمرو دياب بخصوص هذه المناسبة ايضا قائله ( عيد ميلاد سعيد بابا موهوب جدا ).

 

كما نشرت ايضا كنزي نجلة عمرو دياب، صورتين لهما هي وعمرو دياب واحدة وهي في مرحلة الطفولة والأخرى وهي في مرحلة الشباب وهو يقوم بتقبيلها، وقالت كنزي، عن الصور التى قامت بنشرها في الاستوري علي حسابها في موقع إنستجرام ( أحبك ).

كما هنأ الفنان الرائع أحمد حلمي، المطرب الرائع عمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاده ال 60، وقام بنشر فيديو من جزءا من أغنية لعمرو دياب وقام بتهنئة بصوت أحمد حلمي له.

وكذلك قام الفنان الكوميدي، أكرم حسني، على تهنئة عمرو دياب بعيد ميلاده ال 60، وقام بنشر صورة تجمعهما مع بعض علي حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وقد هنأ أيضا الشاعر عزيز الشافعي، الفنان عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده ال 60، الموافق يوم 11 أكتوبر.

 

حيث حقق المطرب عمرو دياب نجاح كبيرا من خلال مشواره الفني في طرح الكثير من ألبوماته الغنائية التي حققت ناجحا كبيرا ومنها، ألبوم ميال، وألبوم نور العين، وألبوم عودوني، وألبوم قمرين، وألبوم تملى معاك، وألبوم ليلى نهاري، وألبوم الليلة دي، وألبوم بناديك تعالى، وألبوم الليلة، وألبوم أحلى وأحلى، وألبوم معدي الناس، مع طرح الكثير من الاغاني المميزة له والكليبات التي حققت نجاحا باهرا وكبيرا.

كما كشف المطرب عمرو دياب عن برومو أحدث أغانيه وهي أغنية ( أنت الحظ )، وذلك بالتزامن مع عيد ميلاده ال 60، كما نشر المؤلف تامر حسين، نفس البرومو علي حسابه علي موقع التواصل إنستجرام، وهذه الأغنية من ألحان الشاعر عزيز الشافعي، ومن توزيع وسام عبد المنعم، ومن ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

شاهد أيضاً

شوقي عبد الحكيم

بعد رحلة طويلة في ألمانيا والمملكة المتحدة ، وشارك في أفلام شهيرة مثل “حسن ونعيمة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.